عربة التسوق
الخروج الآمنة

رمز القسيمة: FT68LD435 رمز النسخ

 

الشحن المجاني الذي يزيد عن 69 دولارًا إلى  

حصلت على السؤال؟ ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

Business@garageage.com

7 Garage أفكار التصميم الخارجي مضمونة لتعزيز الاستئناف كبح الخاص بك

بقلم توني هي مارس، تعليقات

7 Garage أفكار التصميم الخارجي مضمونة لتعزيز الاستئناف كبح الخاص بك

مصطلح "كبح النداء" هو مصطلح يرتبط عادةً بالنداء المرئي للعقار للمشتري المحتمل. ومع ذلك ، يجب أن يكون الحد من الاستئناف شيئًا تسعى دائمًا إلى تحديثه وصيانته ، بغض النظر عما إذا كنت تخطط لبيع منزلك أم لا.

هناك العديد من الطرق للحفاظ على جاذبية كبحك عالية. تعد المحافظة على المناظر الطبيعية في منزلك ، وانحيازه ، والسقف ، والنوافذ ، والممر ، والممرات ، والإفريزات ، والإضاءة ، والشرفة ، والباب الأمامي الذي تم صيانته جيدًا ، من أكثر الطرق وضوحًا لتحقيق ذلك. على الرغم من أهمية كل هذه الأمور ، فإن إحدى الطرق الأكثر فاعلية للترقية والحفاظ على جاذبية الكبح هي الحفاظ على المعايير العالية لتصميم الجراج الخارجي.

لماذا كبح الاستئناف الأمور

يتم وضع الكثير من الأهمية على كبح جماح أصحاب العقارات لأنه يخلق الانطباع الأول للشخص عن الممتلكات الخاصة بك عندما ينظرون إليها من الشارع أو كبح. كما يقول المثل ، "لن تحصل أبدًا على فرصة ثانية لتقديم الانطباع الأول".

ينقل المظهر الخارجي لمنزلك (وتحديداً التصميم الخارجي لجراجك) رسالة إلى المارة والجيران والضيوف. ما إذا كانت هناك علامة "For Sale" على العشب الأمامي الخاص بك أم لا ، فلا ينبغي أن يكون هو السبب الوحيد الذي يجعلك تنتبه إلى إبراز انطباع إيجابي عن إقامتك إلى بقية منطقتك.

كيف المرآب التصميم الخارجي أمر بالغ الأهمية لكبح جماح النداء

عندما تفكر في ذلك المرآب الأبواب يمكن أن تمثل ما يصل إلى ثلث الواجهة الخارجية للمنزل ، فإن أهمية التصميم الخارجي للمرآب فيما يتعلق بكبح الجاذبية تصبح أكثر وضوحا. يعد باب الجراج الذي تم اختياره بذكاء والذي يكمل ويعزز بشكل فعال الديكور الخارجي لمنزلك وسيلة مضمونة لتعزيز جاذبيتك.

وعندما يحين وقت البيع ، ستستفيد أيضًا من حقيقة أن أبواب الجراجات الجديدة تقدم واحدة من أفضل عوائد الاستثمار لمشاريع تحسين المنازل. مع وضع ذلك في الاعتبار ، لنبدأ بأفكار باب الجراج التي يمكن أن تساعد في تحسين المظهر الخارجي للمرآب.

1. قم بترقية التصميم الخارجي للمرآب من خلال مظهر باب الجراج التقليدي

لإلقاء نظرة التقليدية باب المرآب ، صلب و خشب الأبواب هي خيارات مثالية لجعل التصميم الخارجي لجراجك يبرز حقًا. هذه أبواب المرآب النمط التقليدي توفر مظهرًا دائمًا للخارج الخارجي لمنزلك ، وفي الوقت الحالي ، يتم تخصيصها بشكل كبير لتكمل بشكل جميل معظم التصميمات المعمارية. تتيح لك مجموعة خيارات الألوان المتاحة أيضًا مطابقة الميزات الخارجية البارزة في منزلك أو تكميلها ، مثل انحياز المصاريع والباب الأمامي.

للحصول على مظهر خارجي أكثر من المرآب ريفي ، تأتي أبواب المرآب الخشبية بمجموعة متنوعة من أنواع الخشب لإرضاء تفضيلاتك. وإذا كنت تنجذب إلى المظهر الدافئ للخشب ولكن تمنعها الصيانة التي قد تحتاجها ، فهناك خيار آخر. يمكن لأبواب المرآب الفولاذية المتينة أن تحتوي على طبقات مركبة من الخشب الصناعي تبدو واقعية تضاف إلى تصميمها ، مما يمنحك مظهرًا تقليديًا عالي الجودة لباب المرآب بدون صيانة.

 

المظهر الخالد والأناقة لأبواب المرآب الخشبية ، والتي يتم تعويضها بشكل جيد من قبل الزهور الملونة في مزارعي الجرار.

2. تضيف أبواب منزل النقل نظرة كلاسيكية إلى التصميم الخارجي للمرآب

إذا كنت جزئيًا لإلقاء نظرة أكثر كلاسيكية على التصميم الخارجي للمرآب ، أبواب منزل المرآب النقل هي خيارك الأفضل. هذه الصلب متميزة ، والخشب ، و الألياف الزجاجية تضيف أبواب الجراج جمالية أنيقة إلى الخارج في منزلك.

وعلى الرغم من أن أبواب الجراج هذه قد تتمتع بمظهر باب الحظيرة على الطراز القديم ، إلا أنها تأتي بمزايا ميزات التصميم الحديثة. تتزوج من المتانة المحسّنة ، والتشغيل الأكثر هدوءًا ، والموثوقية الأفضل ، والكثير من الخيارات (بما في ذلك تخصيص اللوحة المرفوعة أو المريحة) القديم مع الجديد لتلبية احتياجات التصميم الخارجي المرآب الكلاسيكي.

3. عزز التصميم الخارجي للمرآب من خلال النوافذ المناسبة والأجهزة المخصصة

يشتمل أيضًا أحد المكونات المهمة لتخصيص باب المرآب التقليدي وأبواب النقل على منحك الفرصة لإبراز أبوابك عن طريق إضافة نوافذ إليها. يمكن أن تضيف إضافة المزيد من التفاصيل إلى أبواب الجراج الخاصة بك عن طريق الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنماط النوافذ وأنماط التخطيط مقياسًا إضافيًا للجاذبية إلى المظهر الخارجي للجراج.

حتى التفاصيل الأصغر مع باب الجراج الخاص بك يمكن أن تحدث فرقًا بينه وبين المساهمة في التصميم الخارجي المتوسط ​​أو المرآب الجذاب. يمكن أن يؤدي تخصيص أبواب الجراج لديك بشكل أكبر مع الأجهزة المخصصة المناسبة (مثل المزالج ومقابض السحب) إلى زيادة تحسين مظهرها.

4. نظرة باب المرأب الحديثة يمكن أن تتحول رؤساء

إذا لم تكن التقليدية هي أسلوبك ، فانتقل إلى الحديث ملفتة للنظر عرض كامل الألومنيوم يتميز باب الجراج المصمم بخطوط نظيفة بمظهر بسيط للغاية ، ولكنه يلفت الانتباه. عند إقرانها بالهندسة المعمارية الحديثة لمنزلك ، فإن أبواب المرآب المصنوعة من الألمنيوم المقاوم للتآكل والمقاومة للتآكل جنبًا إلى جنب مع الألواح الزجاجية تقدم بيانًا جريئًا يُظهر مظهرًا خارجيًا أنيقًا وجذابًا.

العمارة الحديثة تكملها أبواب جراج ألمنيوم كاملة الرؤية.

5. عرض التصميم الخارجي للمرآب مع إضاءة رائعة

يمكن للنوع الصحيح من الإضاءة أن يعطي دفعة قوية لكبح جماح المظهر الخارجي لجراجك. هناك العديد من خيارات الإضاءة المتاحة للمساعدة في إبراز أفضل ما في مظهر التصميم الخارجي للمرآب ، بما في ذلك الأضواء الكاشفة والإضاءة المثبتة على الحائط والإضاءة المريحة والإضاءة الشمسية.

من الواضح أن وضع الإضاءة سيكون المفتاح. عند التخطيط لكيفية إعداد إضاءة الجراج ، ضع في اعتبارك كيف ستبدو من بعيد. وتذكر أيضًا أنه إلى جانب عرض الواجهة الخارجية للمرآب وتسهيل التنقل في منطقة مدخل المرآب ، فأنت تريد أيضًا أن تعمل الإضاءة كرادع أمان ضد اللصوص.

6. قم بتنظيف المظهر الخارجي للمرآب باستخدام غطاء من الألمنيوم

أي الخارجي المرآب تبدو أفضل مع السد الألومنيوم يضاف إلى الباب الخشبي. قم بتغليف إطار الباب الخاص بك مع وضع حد أقصى للمشاريع بمظهر أكثر نظافة وانتهاءً بالجزء الخارجي من المرآب.

ستوفر أيضًا ساعات من العمل المستقبلي لأن غطاء الألمنيوم يزيل الحاجة إلى تجريف إطار الباب الخشبي وتلطيخه كل بضع سنوات. ومن المزايا الأخرى للتغطية أنه يمكن أن يحسن من كفاءة الطاقة في منزلك من خلال تقليل المسودات التي تحدث حول إطارات الأبواب في المرآب.   

 

يضيف غطاء الألمنيوم نظرة أكثر تامة إلى باب المرآب.

7. لا تنسى المرآب الخارجي عند المناظر الطبيعية

عند تنسيق المناظر الطبيعية ، لا تنسَ أن يكون باستطاعة التصميم الخارجي لجراجك الاستفادة من إضافة أوراق الشجر لتعزيز مظهره. يمكن للسلال المعلقة بذوق رفيع أو مزارعي الجدران أو مزارعي الجرار أو تعريشة حول المرآب الخارجي بأوراق الشجر المشذبة أن تزيد من تحسين مظهر منزلك وتجعله أكثر ترحيباً.

قم بترقية التصميم الخارجي للمرآب لتحسين المظهر الخارجي العام لمنزلك

سيؤثر الإطلال على التصميم الخارجي للجراج بشكل سلبي على المظهر العام لمنزلك ، وبالتالي ، سيقلل من جاذبيتك. يمكن أن يؤدي الاستثمار في المظهر الخارجي للجراج إلى منزل منفصل عن كل الآخرين في منطقتك. ستجني أيضًا الفوائد المستقبلية التي تأتي مع زيادة قيمة إعادة بيع منزلك التي توفرها ترقيات المرآب.

تعرف على المزيد حول الكيفية التي يمكننا بها المساعدة في إجراء تحسينات على التصميم الخارجي للمرآب من خلال جدولة التشاور في المنزل مجانا اليوم.

 

هذه المقالة من https://www.garageliving.com


أقدم مشاركة وأحدث

اشترك ليصلك ماهو جديد في عالم الهدايا

أوافق على الاشتراك في تحديثات من [yourstorename] -

لا تأخذ كلامنا لذلك! إليك ما يفكر فيه عملاؤنا:

أضيفت إلى السلة!

خصم 10٪!

عندما تكمل طلبك في المرحلة التالية:

تسوق الآن

OR

أدخل رمز القسيمة SAVE10 عند الخروج

أنفق 69 دولارًا لفتح الشحن المجاني الشحن المجاني عند طلب أكثر من XX لديك مؤهل للشحن مجاني أنفق $ x لإلغاء تأمين الشحن المجاني لقد حققت الشحن المجاني شحن مجاني لأكثر من $ x إلى الشحن المجاني الذي يزيد عن 69 دولارًا إلى لقد حققت الشحن المجاني الشحن المجاني عند طلب أكثر من XX لقد المؤهلين للحصول على شحن مجاني