كيف تستعد لبيع المرآب

كيف تستعد لبيع المرآب

كيف تستعد لبيع المرآب

تم إعادة طبع هذه المقالة من هذا الموقع ، لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى هذه المدونة 

بعد التنظيف الربيعي ، ربما تكون قد عثرت على أشياء قديمة تدرك أنك لم تعد بحاجة إليها. يمكنك بسهولة تحويل غير المرغوب فيه إلى كنز شخص آخر عن طريق استضافة بيع المرآب. مبيعات المرآب هي وسيلة رائعة للقضاء على الفوضى في حين كسب بعض النقود.

ليس دائمًا ما يكون الأمر بسيطًا مثل عرض أغراضك للبيع. سترغب في إعداد المرآب الخاص بك والعناصر الخاصة بك للبيع بشكل صحيح إذا كنت تريد أن تكون ناجحة. فيما يلي بعض النصائح لبيع المرآب التي يمكنك استخدامها للحصول على تجربة رائعة.

يبدأ بيع المرآب الرائع بمرآب مرتب! اتصل بعقد المرآب اليوم للحصول على عروض أسعار من المحترفين في منطقتك مجانًا.

كيف يكون النجاح في بيع المرآب

التحضير لنجاح بيع المرآب

من المحتمل أنك توقفت عند نقطة أو أخرى عند بيع المرآب أو ساحة البيع. بيع المرآب ليس فقط طريقة رائعة لتنظيف منزلك وتحقيق بضعة دولارات إضافية ، ولكنه أيضًا طريقة صديقة للبيئة لإعادة استخدام العناصر القديمة. كما يقول المثل القديم "قمامة رجل ما هي كنز رجل آخر." قد يكون لديك ما يحتاجه شخص ما مخزّنًا بعيدًا ، ويكون جاهزًا للاستخدام مرة أخرى مرة أخرى! من أجل تحقيق كل هذه الأهداف ، إليك بعض النصائح لبيع المرآب بنجاح:

  • بحث التصاريح المحلية
  • تنظيم المرآب الخاص بك
  • فرز وتسعير العناصر الخاصة بك
  • تغير
  • أعلن بيع الخاص بك
  • حافظ على مبيعاتك منظمة

بحث التصاريح المحلية

قبل أن تبدأ حتى في تسعير أغراضك للبيع في المرآب ، ستحتاج إلى التأكد من أنه يُسمح لك بالحصول على واحدة أولاً. تتطلب بعض المناطق الحصول على تصريح بيع المرآب أو الالتزام بسياسات محددة. في كثير من الأحيان ، ستحدك المدن الكبرى من الحصول على ثلاث مبيعات فقط من المرآب سنويًا ، أو تطلب منك دفع رسوم أو إجراء عملية بيع فقط في اليوم المسموح به. من الأفضل اتباع القواعد بدلاً من دفع غرامات باهظة ، لذا ابحث عما تتطلبه منطقتك قبل تنظيم عملية البيع.

تنظيم المرآب الخاص بك

تنظيم المرآب الخاص بك

تعتبر ميزة كبح الجاذبية مهمة عندما يتعلق الأمر ببيع المرآب أو الفناء ، ناهيك عن الحالة الفعلية للمرآب. بيع المرآب هو الوقت المثالي لترتيب وفرز ما تريد بيعه من ما تريد الاحتفاظ به. يمكن أن يكون الحصول على منظمي المرآب استثمارًا مفيدًا ليس فقط لجعل المرآب الخاص بك يبدو رائعًا تخفيض السعر، ولكن أيضا للحفاظ على المنطقة خالية من الفوضى في المستقبل.

فرز وتسعير العناصر الخاصة بك

الجزء الأكثر مملاً في التحضير لبيع المرآب هو فرز العناصر الخاصة بك وتسعيرها. عندما يتصفح الأشخاص ، سيرغبون في رؤية العناصر المعروضة للبيع في الفئات. حاول الاحتفاظ بعناصر المطبخ وأدوات الحمام وأدوات الفناء ومجموعات أكثر معًا لتسهيل التسوق. عند الحديث عن التجميع ، قد ترغب في إنشاء عمليات شراء مجمعة لعناصر معينة مثل الكتب أو أقراص DVD أو مجموعات الأطباق. قم بتسعيرها بحيث يحصل المشتري على صفقة إذا اشترى أكثر من واحدة ، مما يساعدك على بيع عناصر إضافية بشكل أسرع.

عندما يتعلق الأمر بالعناصر الكبيرة ، قد ترغب في أن تكون مستعدًا للمساومة. ابدأ عند نقطة سعر أعلى ، مع توقع أن يحاول المشتري المحتمل المساومة. بالنسبة للإلكترونيات ذات السعر الأعلى ، قد ترغب في الحصول على سلك طاقة مفيد أو طريقة لإظهار أنها لا تزال تعمل. حاول إيجاد طرق لإثبات قيمة هذه العناصر حتى تتمكن من الحصول على أكبر قدر ممكن من المال.

فرز وسعر البنود الخاصة بك

تغير

يأتي معظم الناس إلى مكاتب المبيعات مع توقع الدفع نقدًا ، لذلك عليك أن تكون مستعدًا دوامة تغيير إذا لزم الأمر. من الجيد الحصول على ما لا يقل عن 20 من الأوراق المالية وفواتير 10 من فئة 5 دولارات لمساعدتك على إعطاء المبلغ المناسب للعملاء. من خلال تسعير العناصر بمبالغ الفواتير الدولارية ، يمكنك المساعدة في تقليل مقدار التغيير الذي ستحتاج إليه. على سبيل المثال ، تسعير العناصر الأصغر بسعر $ 5 بدلاً من $ 6.

أعلن بيع الخاص بك

لضمان بيع ناجح ، تريد التأكد من حضور الأشخاص بالفعل! إذا كانت لديك طابعة ، فقم بإعداد بعض المنشورات للتجول في منطقتك وفي الشركات المحلية ، إذا كان ذلك مسموحًا به. هناك العديد من المجموعات على Facebook مخصصة لنشر الكلمة مجانًا حول بيع المرآب المحلي الخاص بك. هناك أيضًا مواقع ويب مخصصة لإدراج مبيعات المرآب ، مثل Garage Sale Finder. يمكن أن تكون الموارد عبر الإنترنت مفتاحًا لعملية بيع رائعة.

سترغب أيضًا في إخبار جيرانك. إنها ليست مجرد مجاملة عامة ، ولكن يمكنهم أيضًا مساعدتك في نشر الكلمة للأشخاص الآخرين الذين يعرفونهم في المنطقة.

أعلن بيع الخاص بك

حافظ على مبيعاتك منظمة

عندما يأتي يوم البيع ، أنا متأكد من أنه سيكون مثيرًا. ومع ذلك ، فأنت تريد متابعة ما يبيع بالفعل ، خاصةً إذا كان مختلف أفراد الأسرة يحاولون جني الأرباح. إذا كنت تدير بيعك بنفسك ، فقم بتدوين العنصر والكمية التي تبيعها لتتبعها. هناك طريقة أخرى تتمثل في استخدام ملصقات تسعير ألوان مختلفة وجمعها عند بيع العنصر.

الآن بعد أن قمت بتنظيف منزلك ، فإن آخر شيء تريد القيام به هو إعادة العناصر غير المرغوب فيها المتبقية إلى الداخل. إذا كان لديك أي عناصر متبقية في نهاية البيع ، فحاول التبرع بها لمتجرك المحلي المستعمل. في كثير من الأحيان ، ستحصل على إيصال تبرع بضرائبك وستساعد في إبقاء أغراضك خارج مقالب القمامة.

في الختام

يمكن أن يكون استضافة بيع المرآب الكثير من المرح لجميع أفراد العائلة. من خلال قضاء بعض الوقت في الاستعداد ، يمكنك ضمان نجاح بيع الفناء أو المرآب الذي يوفر لك بعض النقود الإضافية ، فضلاً عن المساعدة في تطهير منزلك من الفوضى.

 

العودة إلى المدونة

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها.